عشاق البناء وجمع الاموال لعبة Taps to Riches‏ مهكرة للاندوريد



بناء امبراطورية الخاصة بك مدينة واحدة في وقت واحد في هذا المهمل الصنبور الجديد المؤكد أن تجعلك المال جائع! انقر لكسب المال، والاستفادة لرفع مستوى المباني التجارية مدينتك، والاستفادة من بعض أكثر! فتح، توظيف، وجمع أكبر عدد من المستشارين وBizbots ما تستطيع لرفع مستوى قيمة عملك، وبناء المدن بشكل أسرع، والحصول على كمية من النقد كما ترتفع من الخرق لثروات! سوف المكافآت مستشار قيمة سيكون لكم التنصت حتى أسرع! هل يمكن أن تصبح الملياردير رجل الاعمال أو سوف تفشل كما رأسمالي؟
من المبدعين من عملة البلدوزر والطوب بطل قواطع، الصنابير لثروات سيكون عليك أن التنصت في كل مكان تذهب!




 






 


- توسيع إمبراطورية الخاص بك إلى مدن متعددة مع تحديات فريدة من نوعها
- مئات من المستشارين الذين فرحان إضافة العلاوات تجارية قيمة! اجمعهم كلهم!
- يجرؤ على إعادة التقدم المحرز الخاص بك والاستفادة من Bizbots، موردا ثمينا التي تعطيك المزيد من المكافآت المال في الصنبور!
- شراء وتطوير الشركات الخاصة بك لرؤيتها تتطور إلى روائع معمارية!
- طن من المكافآت والإنجازات بالنسبة لك لاكتشاف مع كل من الهيجان التنصت الخاص بك!
- المزيد من الميزات في المستقبل!


لصنابير لالثروات هو بناء مدينة لعبة فريدة من نوعها محاكاة بنقرة وانقر الميكانيكا. ترقية الشركات في لعبة لكسب المال وكسب نقدية اضافية كما كنت الاستثماري في المدن الجديدة.
نبدأ من أسفل كساذجة المحررين حديثا مع أحلام كبيرة لتحقيق مرة أخرى السيطرة على العالم. اضغط طريقك الى الثراء والمال من خلال رفع مستوى المباني والاستثمار في مدينتك. المزيد من الاموال التي تستثمر في الشركات والمزيد من المال أنها تنتج لك. توظيف المستشارين قيما لفتح مكافآت الأعمال الخاصة، واستخدام الموارد Bizbot عن المزيد من المكافآت النقدية!


الحجم : 82.4 MB

 او من هنا 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق