لعبة النباتات ضد الزومبي الابطال Plants vs Zombies Heroes‏

لعبة النباتات ضد الزومبي الابطال Plants vs Zombies Heroes‏

بعد النجاحات التى حققتها لعبة النباتات ضد الزومبي قامت الشركة باصدار جزء اخر جديد تحت عنوان Plants vs Zombies Heroes‏ ومن المعروف سابقا ان هذه اللعبة تقوم فكرتها على انك تتحكم فى مجموعة من النباتات وتزرعها فى الطريق لصد جهمات الزومبي القادم لاختراق منزلك وكانت تتميز هذه النباتات ببعض الخواص القتالية فمنها من يضرب طلقات ومنها من ينفجر فى الزومبي ومنها من يأكل الزومبي ومنها من يعطله وهكذا. 

ولكن هذا الاصدار يقوم على انك تقوم بتكوين فريقك الخاص من النباتات او الزومبي مع بطل معين كل له مميزاته الخاصة وايضا الزومبي ضدك لهم بطل معين وبعض الزومبي ذات المميزات الخاصة وتلعب اللعبة ولكن ليست بطريقة عرضية كما فى الاصدارات السابقة ولكن بطريقة طولية وتقوم باضافة مميزات الى النباتات الخاصة بك تجعلهم اقوي وذات امكانيات تسليحية اعلى ومميزات اخرى تبدو سحرية مثل ليزر وصاعقة وبرق وهكذا وتقوم بضرب الزومبي ضربة وهو يضرب ضربة وعليك الانتصار لتنتقل من مرحلة لاخري. 

مميزات لعبة النباتات ضد الزومبي الابطال Plants vs Zombies Heroes‏ 

  • يمكنك اللعبة ضد اشخاص حقيقيين وبناء واشاء فريقك القوي واختبار قوتك فى اللعبة 
  • عليك اختيار النباتات الابطال الخاصة بك بعناية ووضع خطة استراتيجية لمقاومة الزومبي المقابل لك واكتشاف مهارات كل نوع نبات وايضا اضافة التأثيرات والامكانيات الخاصة لكل الابطال وترقيتهم حتي يكونوا ذات صعوبة فى تدميرهم من قبل الابطال الزومبي. 
  • يمكنك اختيار ابطالك سواء كانوا من الزومبي او النباتات من بين مجموعة كبيرة منهم وتزويد كل واحد بافضل القوات الخارقة مع تجميع الاسلحة السرية لهم والقوة الخارقة ايضا. 
  • الرسوميات جيدة مع اصوات ايضا جيدة.
  • يمكنك اختيار الزومبي ضد النباتات او النباتات ضدالزومبي للعب بها.

تقييم ومتطلبات لعبة النباتات ضد الزومبي الابطال Plants vs Zombies Heroes‏ 

  • لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز حاصلة على تقييم 4.4 من 5 نجوم على متجر غوغل بلاي، ومناسبة لعمر 7 اعوام او اكثر، وهي الاصدار رقم 1.28.01، وتحتاج نظام اندرويد 4.1 او احدث، ومساحتها حوالى 70 ميغا بايت. 

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي الابطال لاجهزة الاندرويد من هنا >>>>> Plants vs Zombies Heroes‏ 

العاب زومبي اخري جميلة:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق